الجمعة، 18 يوليو 2014

لا تقل اني فاشل - موضوع محفز -


لا تقل أبدا 'أنا فاشل'

'الفشل' .. لفظة لا وجود لها في قاموس حياتي ، لأني لا أعترف بها ، واستبدلتها بجملة' أنا لم أوفق'
لا تستعجلوا وتحكموا على من يقول هذا بأنه محظوظ ، وأن حياته مليئة بالمسرّات ، وأنه حاز كل ما يتمناه !
لا تقل 'أنا فاشل' .. بل قل .. 'أنا متوكل' .. وخذ بالأسباب .. وقل الحمد لله على ما قدّر لي مسبّب الأسباب
لا تقل " أنا لاأملك شيئاً " .. بل قل .. 'الله ربي ادخر لي من الخير ما لا أعلمه' .. والحمد لله يرزق من يشاء بغير حساب لا تقل 'أنا لاشيئ' بل .. 'أنت شيئ .. كما أنا شيئ .. والآخر شيئ' 
فاطلب ربك أن يدخلك في رحمته التي وسعت كل شيئ .وأنت شيئ ..

ولا تقل بعد اليوم " أنا فاشل " .. بل قل :
" أنا ناجح " بإيماني ..
" أنا ناجح " بطموحي لإرضاء ربي ..
" أنا ناجح " لحبي لنبيي ..
" أنا ناجح " لأني مسلم .. وهذا يكفيني .

0 التعليقات:

إرسال تعليق